الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

ابوظبي: رسالة نائب رئيس الإمارات للعاهل القطري تتعلق بمعرض “إكسبو 2020”

منذ 10 سنة
1
3136
ابوظبي: رسالة نائب رئيس الإمارات للعاهل القطري تتعلق بمعرض “إكسبو 2020”
الكويت

ذكرت وزارة الخارجية الاماراتية اليوم ان الرسالة التي بعثها نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بفوز الامارات بمعرض (إكسبو 2020).

وقالت مديرة الادارة الاعلامية بوزارة الخارجية مريم الفلاسي في تصريح صحافي بثته وكالة أنباء الامارات ان الرسالة التي تسلمها وزير الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية أمس من القائم بأعمال سفارة الامارات في الدوحة تأتي في اطار “مجاملة أرسلت للدول الشقيقة والصديقة بعد فوز مدينة دبي باستضافة معرض (إكسبو 2020)”.

واضافت الفلاسي ان سفارة الامارات في الدوحة طلبت في الخامس من يناير 2014 تسليم رسالة مؤرخة في 12 ديسمبر 2013 من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تتعلق بفوز دبي باستضافة (إكسبو 2020).

وكانت وسائل الإعلام الرسمية القطرية قد اعلنت في وقت سابق اليوم أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تلقى رسالة خطية من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دون ان تكشف عن مضمونها.

التعليقات

م
مستشار عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

محمد بن راشد نفس تفكير امير قطر لاكن مابيده شئ العلوم كلها عند ال نهيان ولاهو نتفه هندي ولايعتمد عليه يلاحق الشقراوات وباع دبي لا جنبي خاصة الايرانيين والمسحيين

اترك تعليقاً