الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء28 مايو

وزير التجارة والصناعة يتسلم جائزة أفضل دولة مستضيفة لمسابقة كأس الإبداع التجاري

منذ 10 سنة
0
2054
وزير التجارة والصناعة يتسلم جائزة أفضل دولة مستضيفة لمسابقة كأس الإبداع التجاري
محمد الصالح

تسلم معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في مكتبه بمقر الوزارة جائزة أفضل دولة مستضيفة لمسابقة كأس الإبداع التجاري 2013 م، والتي حصلت المملكة عليها ممثلة بشركة قطوف الريادة، متفوقة بذلك على 42 دولة على مستوى العالم شاركت كدول مستضيفة للمسابقة، والذي تم الاعلان عنه خلال مؤتمر ريادة الأعمال العالمي الذي أقيم في موسكو مؤخراً.

وجاء هذا الفوز تتويجاً لجهود شركة قطوف الريادة الممثل الرسمي للمملكة في الجائزة في تنظيم وإطلاق مسابقة الإبداع التجاري السعودي التي أقيمت لأول مرة في المملكة خلال عام 2013م.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة أسبوع الريادة العالمي السعودي ،فيما قدم معالي وزير التجارة والصناعة شكره وتقديره لشركة قطوف الريادة، على هذا النجاح وأن المملكة تفخر بما قدمته الشركة من إنجاز عالمي.

وأكد على دعم وتشجيع وزارة التجارة والصناعة لريادة الأعمال والمهتمين في مجال الإبداع والتميز التجاري والصناعي وكل ما يدعم تفوق المملكة في المحافل العالمية.

وتعكف “قطوف الريادة” حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق مسابقة كأس الإبداع التجاري لعام 2014 م بعنوان: “تحويل الأحلام إلى أعمال تجارية ” وتستهدف المسابقة جميع الأعمال التجارية في المجالات المختلفة، مثل العمل من المنزل، الأنشطة التجارية التي تعتمد على الإنترنت، والتصميم بكل أنواعه، والتصميم الابتكاري، وتصميم الأجهزة الإلكترونية، وتصميم الأثاث والمفروشات وكذلك إكسسوارات المنزل والديكور، والألعاب، والتصميم المعماري والحلول المنزلية المبتكرة، والبرمجيات مثل التطبيقات وألعاب الكمبيوتر، وإنتاج المحتوى والتقنيات المتعلقة به أفلام فيديو، والتصوير، وإعلانات صناعة الترفيه. وكذلك الأفكار الإبداعية التي تخدم المجتمع والصناعات أو الخدمات اليومية مثل الزراعة، والخدمات الطبية والبيئة.

الجدير بالذكر أن مسابقة الإبداع التجاري العالمية هي مسابقة تستهدف رواد الأعمال العاملين في المجالات الابتكارية والإبداعية وهي مدعومة من وزارة التجارة والتنمية الدانماركية، ويقوم المتسابقون بإرسال خطط العمل الخاصة بمشاريعهم في منافسة على المستوى المحلي للدولة، ومن ثم يمثل الفائز على المستوى المحلي دولته في المسابقة العالمية التي تقام في كوبنهاجن، الدانمارك في شهر أكتوبر من كل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً