الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

إصابة 8 طلاب مدرسة أهلية بـ”تفاعل كيميائي”

منذ 10 سنة
2
3361
إصابة 8 طلاب مدرسة أهلية بـ”تفاعل كيميائي”
محمد الزهراني

أوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 9:11 صباح اليوم، بلاغا من مدرسة رياض الخميس الأهلية، يفيد بوجود عدد من الاصابات بمعمل المدرسة.

وعلى الفور، تم توجيه عدد ثلاث فرق إسعافية للموقع بمتابعة القائد الميداني حسن أحمد. وبعد الوصول لموقع البلاغ، تبين أن الحادث هو تفاعل كيميائي أثناء تجربة عملية بمختبر المدرسة، نتج عنه إصابة 8 طلاب بإصابات، حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم، وتم نقل عدد خمس حالات من الطلاب لمستشفى الخميس العام، وهم يعانون من بعض الجروح السطحية، بينما تم علاج طالبين في نفس المدرسه وإصاباتهم بسيطة ولا تستدعي النقل.

التعليقات

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 10 سنة

خلاص بياكلها المعلم
والله إن بعض الأولاد همج يوم تحذرهم من شي يجروا وراه دون غيره

ف
فكر معي ؟!! عدد التعليقات : 549 منذ 10 سنة

المفروض من اي معلم ايا ان كان وكذا اي تخصص علمي او ادبي ان يجعل خطه عامه للطلبه وتكون توضيحيه وشامله على المنهج يعني يهيئ الطالب قبل الشروع في المنهج في بداية الدراسه ويدربهم على الادوات ويحذرهم ويعطيهم خبره كافيه ثم يستخدم العرض البروجكتر لتوصيل الفكره قبل التنفيذ …يعني المعلم بدل مايدخل ويعرف بنفسه ويعرف بشخصيته وانا ما احب التسيب وانا ما احب الاهمال وانا مدري ايش …المفروض يلقنهم اساسيات يحتاجها هو لايصال الفكره في الماده العلميه ومن ثم يدربهم لان التعليم ماهو سو كذا والا انت كسلان وماتصلح ..التعليم تدريب قبل التعمق ويكون من السهل الى الصعب فا الاصعب …
الحمد لله على سلامتهم واتمنى ان يكونو على حذر في المرات الجايه ..!!

اترك تعليقاً