الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

“هدف ” يٌطلق غداً معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

منذ 10 سنة
1
2061
“هدف ” يٌطلق غداً معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف
محمد الصالح

يطلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” يوم غد الأحد معرض لقاءات الإلكتروني الثاني للتوظيف ” الذي يستمرُ حتى 17 جمادى الثاني 1435هـ ، بمشاركة أكثر من (40) شركة بارزة في قطاعات التجزئة ، والتأمين والفنادق، والمصارف والأغذية والألبان .

ويهدف المعرض الإلكتروني الذي يأتي بقالب افتراضي على الإنترنت إلى عرض وظائف شاغرة لدى أكثر من (40) مُنشأة لأكثر من (100) ألف باحث وباحثة عن العمل تشمل المُسجلين في حافز وغير المسجلين خلال فترة التقديم .

وأوضح نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور، أنّ معرض لقاءات الالكتروني يأتي كأحدَ القنوات الرسمية لبرنامج طاقات وتقوم فكرته على تخصيص منصَّات إلكترونية للمُنشآت الراغبة في التوظيف في موقع إلكتروني واحد وهي آلية مماثلة للمعارض التقليدية، لكنها بشكل افتراضي إلكتروني لتخدم التوجه الرقمي العالمي , إذ يُمكن للباحثين عن عمل الدخول على موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط www.eliqaat.com والتسجيل، ومن ثم اختيار منصة الشركة التي يرغب المُرشح بالتقدَُم للعمل بها , والتواصل مع المسؤول في الشركة مباشرةً , وذلك بالحديث عبر ” الحوار التفاعلي “.

وأبان أنه بإمكان الباحث عن عمل باستخدام ( اسم المستخدم وكلمة السر ) الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني ، والدخول إلى موقع معرض لقاءات ، بينما سيتمكن الباحث عن عمل الذي ليس لديه ( اسم مستخدم ) في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني التسجيل في موقع لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، وذلك بإنشاء حساب جديد، وبناء سيرته الذاتية كي يتاح له التقدم على المئات من الفرص الوظيفية المطروحة .

مما يذكر أن معرض لقاءات الإلكتروني الأول للتوظيف أُقيم قبل عامين وشاركتْ فيه (21) منشأة بزيارات لـ (50) ألف باحث وباحثة عن عمل.

التعليقات

ع
عانسه الشمرري عدد التعليقات : 155 منذ 10 سنة

يارب عوضني خير

راح عمري وانا انتظر الديوان وهدف وحافز والموارد

حسبي الله وكفى

اترك تعليقاً