الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

مزحة ثقيلة لموظف بـ “الشؤون الصحية” تثير هلع إحدى الأسر بجازان

منذ 10 سنة
3
13883
مزحة ثقيلة لموظف بـ “الشؤون الصحية” تثير هلع إحدى الأسر بجازان
عمرالخرمي

أثارت مزحة ثقيلة من أحد منسوبي الشؤون الصحية بجازان حالة من الهلع بين أفراد أسرة أحد موظفي محافظة العارضة، بعدما أقدم على إعداد وثيقة تبليغ عن وفاة الموظف مدوناً بها اسمه رباعياً وسبب وفاته ثم قام بإرسالها عبر برنامج التواصل الاجتماعي (واتساب) لأسرته.

وأوضح المواطن علي القيسي (ابن عم الشخص الذي أوضحت الوثيقة وفاته) أن الأسرة تفاجأت بتداول الوثيقة عبر قروبات برنامج الواتساب وانتابتها حالة من الفزع، مشيرا وفقاً لصحيفة “جازان اليوم” إلى أن أفراد الأسرة خرجوا من أعمالهم للتأكد من صحة الخبر.

وأضاف: “ما ان وصلنا لمنزله الا والوثيقة قد سبقتنا لأهله وارتفع الصياح والنياح وأصيبت والدته بصدمة نقلت على إثرها للمستشفى”، لافتا إلى أنهم قاموا بالاتصال على ابن عمهم الذي زعمت الوثيقة وفاته حيث يعمل بمحافظة العارضة فرد مؤكدا أنه بخير وأنه لا يعلم شيئا عن الوثيقة.

وتابع: “حاولنا طمأنة أسرته بأنه رد وأكد أنه بخير إلا أنهم من هول الصدمة ولكون الوثيقة رسمية تحمل شعار وزارة الصحة لم يقتنعوا بالاتصال حتى يشاهدوه أمام أعينهم”، مطالبا مسؤولي صحة جازان بمحاسبة من زور تلك الوثيقة وأفزع الأسرة وتلاعب بمشاعرها.

التعليقات

م
مخاوي الليل عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

حسبه الله على الخوف والهلع الذي أصاب الاسرة وآلام على وجه الخصوص … وين تروح من الله يا مفجع الناس !!!

ف
فتي طيبة عدد التعليقات : 1111 منذ 10 سنة

هذا ليس بإنسان. افرض ان المزحه هذي تسببت بوفاة احد افراد عائلته بس واضح ان الاثنين دايم يسون في بعض مقالب

ا
الشهري 15 عدد التعليقات : 342 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل .
هذا لا يحاسب من صحة جازان فقط , هذا شخص يجب أن يحاسب من الأمن العام على عملية التزوير وعلى ما سببه من صدمة لوالدة ( المتوفى تزويراً ) وعلى ما سببه من هلع في اوساط أسرته , حتى وإن تنازلت الأسرة .
هذا شخص لا يستحق الوظيفة التي لديه و غيره من العاطلين أولى بها .

اترك تعليقاً