الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

تطويق حريق مستودع مستشفى بعسير

منذ 10 سنة
0
2908
تطويق حريق مستودع مستشفى بعسير
محمد الزهراني

طوقت فرق الدفاع المدني اليوم الأحد، حريقا شب في مستودع في مستشفي محافظة البرك العام التابع لمنطقة عسير. والمستودع الذي تقدر مساحته الإجمالية بـ450 متر مربع يضم أدوات ولوازم طبية. وباشرت فرق الدفاع المدني بمركز البرك الموقع وعملت جاهدة على إخماد النيران قبل أن تمتد إلى المواقع المجاورة والمحيطة بالمستودع. وكشف الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بعسير العقيد محمد العاصمي عن أنه عند الساعة 17:11 من مساء اليوم الأحد تبلغت عمليات الدفاع المدني بوقوع حادث حريق بمستودع مساحته «15×30م» يقع خلف مستشفى البرك بخمسة عشر متر تقريبا يتبع للمستشفى يحتوي على أدوات ولوازم طبية تابعة للمستشفى، وجرت عملية إخماده من قبل الفرق.

وأضاف أنه لم ينجم عن الحريق أي إصابات ولله الحمد، مشيرا إلى أن الفرق الفرق المختصة أخلت المبنى احترازيا. من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام الصحي والعلاقات العامة بصحة عسير سعيد النقير أنه جرى على الفور استدعاء عدة فرق اسعافية لنقل المرضى المنومين في مستشفى البرك إلى مستشفى القحمة الذي يبعد قرابة الثلاثين كيلا تقريبا, مؤكدا عدم وجود أي إصابات تذكر ولله الحمد، لكن ماتم القيام به من نقل للمرضى كإجراء احترازي فقط.

مشيرا إلى أن عملية النقل سارت بطريقة منظمة وبسلاسة وعناية. وبين أن مسؤولي الصحة حرصوا على متابعة أوضاع المرضى بعد النقل، متمنياً للجميع الصحة والعافية.
يشار أن المستشفى من أقدم المستشفيات بمنطقة عسير ويسع 50 سريرا، وتم ترميمه وإضافة عدد من الأقسام إليه قبل سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً