الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء7 مايو

وزير الخدمة المدنية يكرّم متفوقي برنامج “قدراتك”

منذ 10 سنة
0
2197
وزير الخدمة المدنية يكرّم متفوقي برنامج “قدراتك”
نايف المسلم

كرّم وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، صباح اليوم الثلاثاء، موظفي الوزارة المتفوقين في برنامج المهارات الأساسية للحاسب الآلي والتعاملات الإلكترونية “قدراتك”.

وقال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن هذا التكريم للمتفوقين هو أحد النتائج الإيجابية للخطط التطويرية لوزارة الخدمة المدنية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمة المدنية في المملكة للتحول إلى التطبيق الشامل للتعاملات الإلكترونية. وأضاف أن الوزارة قد أنهت تدريب 988 موظفا وموظفة ممن يستهدفهم البرنامج باعتبارهم أهم مورد للوزارة لمساندة التغيير المصاحب لتطبيق التعاملات الإلكترونية وبما يساهم في تعزيز جودة الخدمات التي توفرها الوزارة للمواطنين.

وفي هذا السياق قال مدير عام التخطيط والتميز المؤسسي المكلف موسى بن أحمد الغنيم إن برنامج “قدراتك” يعتبر أحد برامج مبادرة بناء القدرات وتنمية المهارات للتعاملات الإلكترونية للموظف الحكومي ويتكون من أربعة مواد أساسية في مجال تقنية المعلومات واستخدام الحاسب الآلي وإدارة الملفات ومعالجة النصوص والكلمات وإن الوزارة قد بدأت بتنفيذ الدفعة الأولى من البرنامج اعتبارا من تاريخ 10/10/1433هـ لمدة سبعة أسابيع، واستمر عقد البرنامج بعد ذلك ليرتفع عدد المتدربين به ليصل إلى 988 موظفا وموظفة تم تدريبهم على ست دفعات خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً