الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين27 مايو

اليمن ترفع درجة الاستعداد القتالي بالوحدات العسكرية والأمنية

منذ 10 سنة
2
4782
اليمن ترفع درجة الاستعداد القتالي بالوحدات العسكرية والأمنية
صنعاء

طلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رفع درجة الاستعداد القتالي في الوحدات العسكرية والأمنية في إطار أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة.

وقال الرئيس هادي خلال لقائه القيادات العسكرية، اليوم بصنعاء : إن القوات المسلحة ستظل رهان الشعب ومصدر قوته في صنع حاضر ومستقبل الأجيال التواقة إلى غد أفضل تسوده العدالة والمساواة والعيش بسلام ووئام، مشيرا إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عمران فرضت واقعا جديداً وكشفت النوايا الحقيقية للحوثيين وخروجهم عن إجماع الشعب ومخرجات الحوار الوطني ما يتطلب التعامل معه بجدية ومسؤولية .

وأثنى الرئيس اليمني على دور القوات المسلحة والأمن وإسهاماتها الوطنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع، لافتاً الانتباه إلى أن مخرجات الحوار هي الفيصل والمرجعية ولن يُسمح إطلاقا لأية قوى أو جماعات تجاوزها أو فرض إرادتها بالقوة.

وشدد هادي على ضرورة أن تكون الوحدات العسكرية والأمنية في يقظة واستعداد دائمين لتنفيذ المهام على الوجه الأمثل وعدم السماح بالخروج على الإجماع الوطني ومخرجات الحوار الشامل .

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

لن يقوم لليمن قائمة وعلى مقلى موجود هو واخية على محسن هولاء هم من يلعب في اليمن ومن يسبب كل مايحدث من القاعدة والحوثيين تحت مراء من الدول المشرفة على الاتفاقية ومنها دول الخليج التي لم تفعل شيىء بالنسبة لتطبيق الاتفاقية وانت ياعبدة هادي اعطيت فرصة حتى وصل الحوثي الى ابواب صنعاء عليك بان تبيد كل مافي عمران من الارهابين قبل ان ياصلهم الدعم من الخونة لتقضي عليهم مالم فوالله ان يخلو صنعاء في اقرب فرصة بمساعدة الخونة من الداخل والخارج

ا
الشهري عدد التعليقات : 94 منذ 10 سنة

جيشك فيه خيانه ياطويل العمر ادعم الاستخبارات العسكريه لتظهر لك الخونه وحيدهم جانبا عن الاسرار العسكريه وسوف تشوف النتائج الفعاله شكرا لكم على جهودكم

اترك تعليقاً