الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

القبض على اثنين من المتورطين في تفجيرات العكر الشرقي في البحرين

منذ 10 سنة
10
5480
القبض على اثنين من المتورطين في تفجيرات العكر الشرقي في البحرين
وكالات

تمكنت الاجهزة المختصة في مملكة البحرين من القبض على اثنين من المتورطين في التفجير الإرهابي الذي وقع مساء الجمعة 4 يوليو 2014 بقرية العكر الشرقي، وأسفر عن استشهاد الشرطي محمود فريد متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها .

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن شرطة المباحث الجنائية انتقلت إلى الموقع مباشرة حيث قامت بمعاينة مسرح الجريمة ورفع الأدلة واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة ، منوها إلى أن أعمال البحث والتحري، التي تم مباشرتها على الفور للكشف عن ملابسات هذا العمل الإرهابي، أسفرت عن تحديد هوية المتورطين بارتكاب الجريمة، وبعد استصدار أذونات القبض والتفتيش من النيابة العامة، تمكنت الفرق الأمنية من القبض على اثنين من المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة، وهما عبدالأمير حسن رضي محمد “35 عاما” وعبدالهادي علي حسن سلمان “19 عاما”.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أن أعمال البحث والتحري ،مازالت جارية للقبض على بقية المتورطين في هذا العمل الإرهابي، تمهيدا لتقديمهم للعدالة .

التعليقات

ل
لافض فوك عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يازهراني والله ماقالت الا الصحيح ان سمعت والعياذ بالله في فنادق لشذوذ الجنسي حفلات تقام كل شهر 7 كل الجنوس بعالم يجتمعون بحرين

ر
رااايد عدد التعليقات : 44 منذ 10 سنة

وترا ف البحرين حفاظ وحافظات لكتاب الله
وطلاب علم افضل مني ومنك
خص الله يجزاك الجنه
ولا تعم
تاخذ اثم شعب كامل

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

للاسف كم سنة سجن ويطلق سراحهم !؟

ح
حسن الزهراني عدد التعليقات : 88 منذ 10 سنة

البحرين حمام الخليج و بيوت الدعاره و مصانع الخمور عليها و اهلها من الله ما يستحقون .

ج
جالس بن قاعد عدد التعليقات : 3513 منذ 10 سنة

اشكالهم ايرانية وبالذات الي على اليمين

ا
ابوعبدالرحمن عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

الصفويين الجدد احفاد ابى لؤلؤة المجوسي وابن العلقمي ،،القتل والصلب هو جزاء الخونه

ق
قلم الحقيقه عدد التعليقات : 53 منذ 10 سنة

حسبي الله عليكم ونعم الوكيل.صفويين مخربين خونة عملاء وأذناب للايرانيين المجوس. لايجب رحمتهم اطلاقآ ويجب الحكم عليهم بالاعدام وليس بالسجن المؤبد. البحرين بلدآ جميلآ وشعبه ودود مسالم لايستحق من هؤلاء الخونة المجرمين المخربين مايحدث له من تخريب وقتل وسفك للدماء الطاهرة الزكية .على الحكومة البحرينية استعمال الحزم الشديد مع هؤلاء وعدم مهادنتهم ورحمتهم .

0
00966 عدد التعليقات : 1280 منذ 10 سنة

هؤلاء الروافض اصحاب فتنة وخيانة للامة على مر العصور . محسوبين فقط على الاسلام وهم في الحقيقة طعنة وخنجر مسموم في خاصرة الامة . يجب الضرب من حديد وتصفية كل من تسول له نفسه المساس بامننا واوطاننا ، ولنا في بشار الجحش والهالكي والحوثيين شر مثال . لاهوادة لا هوادة انتفوا رقابهم ومن وراهم

ع
علاء مكي باشا عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

السيف الاملح يكفيكم شرهم وشر غيرهم من الخونة المتربصين

ا
السعلو عدد التعليقات : 1035 منذ 10 سنة

وجوه عليها غبرة ..احفاد ابو لؤلؤة

اترك تعليقاً