الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

ضاحي خلفان: مرسي كان مرضياً عنه في إسرائيل

منذ 10 سنة
7
3682
ضاحي خلفان: مرسي كان مرضياً عنه في إسرائيل
دبي

قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن ما ساهم في وقف الغارات الإسرائيلية على غزة، التي تزامنت مع فترة حكم الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، هو أن مُرسي كان مرضياً عنه في إسرائيل.

وأضاف خلفان في عدة تغريدات له اليوم السبت، عبر حسابه في “تويتر”، إن أفعال إسرائيل في غزة هي جرائم حرب، تقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن عاجزين عن فرض أي قرار يمنع عربدة إسرائيل –حسب تعبيره-، مستشهداً بقول الضابط البريطاني جلوب باشا، بأن الأمم المتحدة تأسست لضمان وجود إسرائيل.

وتساءل آسفاً “كيف حل الجهل بالأمة إلى هذه الدرجة من الضياع؟! ليعلق قائلاً :ذهبت العقول ورفعت داعش السيف المسلول وذهبت الأمة إلى المجهول”.

وتابع خلفان: “أشعر بالأسى العميق، كيف أن العراق تشرذمت وسوريا تحطمت واليمن تحوثمت وليبيا تقسمت وتونس لم تعد “تؤنس”، ذهب الوئام وحصل الخصام وتقاتل الأخوة في شهر الصيام وتشرد الناس لاجئين في الخيام وتفاقم عدد الأيتام والمدن تحولت إلى حطام.. باختصار هذا حال الأمة”

التعليقات

ا
ابوريان عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

قالها الفيصل رحمت الله عليه ايش تتمنى قال زوال اسراىيل وحنا،،،،،،،،،، ايش يرضي اسرايىل مهزله

ا
ابوريان عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

الرسول عليه الصلاه والسلام وماينطق عن الهوا ،،،،،،،،اذا تركتم الجهاد فبشرو بالذل ،،،،،، ومافيه اكثر من الي احنا فيه من ذللللللللللللللل وهووووووووون اصبحنا نترقب مصلحنا كنا مخلدون في الارض ونصره الدين نسوههههههههههههههههههها الي متي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

مرسي ماسوني صنيعت اليهود ونهايته إنحسمت وعشماوي على نار مستنيه برقبته يعلقه والقياديين الآخرين رد الله كيدهم في نحورهم ومكرهم السي حاق بهم خوارج العصر الإرهابيين رد الله كيدهم ومن يتشددلهم في نحورهم

ك
كلامي خطأيحتمل الصواب عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

اسطوانه قديمه
الشعوب المسلمه تعرف وعقولها فتحت
يعرفون من اللي لهم علاقات مع اسرائيل
ومين اصدقاء العدو
يكفي كذب وخداع واستهتار بالعقول

م
مستنكر عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اغيباء من اردو حجب الحقائق لئن الشمس لاتحجب بغربال على حكام الحليج التخلص من الاخوان والارهابين قبل فوات الاون افضل لهم مرسي خلف الحديد وكلاب الاخوان معة وعقبال للخوان في الخليج والذي سيطرو قيها على مراكز هامة في الدول لذالك يقفو مكتوفي الايدي للتصرف مع الزنادقة هذي هي الحقيقة الغالبية مشائخ في السعودية اصحاب فكر اخواني وذكرهم الامير ممدوح لماذا المراوغة ياحجاب الحقائق ولمذا لم يقيض عليهم

ا
احمد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

ولا ننسى خطاب مرسي لبيريز عند تقديم أوراق السفير المصري الجديد لدى تل أبيب بدأها بقوله عزيزي وصديقي العظيم وختمها بقوله صديقكم الوفي!! (( أخوان كاذبون))

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

”ذهب الوئام وحصل الخصام وتقاتل الأخوة في شهر الصيام وتشرد الناس لاجئين في الخيام وتفاقم عدد الأيتام والمدن تحولت إلى حطام.. باختصار هذا حال الأمة”

اترك تعليقاً