الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة17 مايو

حماس تقصف مفاعل ديمونة بـ 3 صواريخ

منذ 10 سنة
3
4343
حماس تقصف مفاعل ديمونة بـ 3 صواريخ
وكالات

قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم مطار بن غوريون في تل أبيب ومنطقة مفاعل ديمونة النووي الحساسة وعددا من المدن والبلدات الإسرائيلية بصواريخ غراد، بينما تقول إسرائيل إنها قد تتخذ قرارا سياسيا بشن عملية برية في قطاع غزة الأحد.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم استهدافها مطار بن غوريون في تل أبيب بصاروخ “إم75”. كما عاودت القسام قصف منطقة ديمونة النووية الحساسة بثلاثة صواريخ.

كما أطلقت المقاومة عدة صواريخ من نوع غراد باتجاه مدينة بئر السبع في النقب، وذكرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها قصفت اسدود.
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن صاروخين سقطا في مناطق مفتوحة بينما اعترضت منظومة القبة الحديدية صاروخا ثالثا، ودوت صفارات الإنذار مجددا في بئر السبع وديمونة ونفاطيم في النقب الجنوبي، في حين أصيب ثلاثة إسرائيليين جراء سقوط صاروخ على مدينة نتيفوت بالنقب الغربي.

وقد بثت القسام مشاهد مصورة لإطلاق صواريخها باتجاه المدن الإسرائيلية، وقالت إن عشرة من هذه الصواريخ -وهي من طراز غراد أيضاً- أطلقت صوب مدينة حيفا. كما تبنت القسام قصف مدينة بئر السبع بثلاثة صواريخ صباح اليوم.

وكانت سرايا القدس وكتائب القسام قد قصفتا أمس تل أبيب ومدنا أخرى، وأعلنتا أنهما استهدفتا قوات برية قرب حدود قطاع غزة. وقد لوحظ أن اليوم كان الأكثر هدوءا في إطلاق صواريخ المقاومة والهجمات الجوية الإسرائيلية منذ بدء العدوان على القطاع الثلاثاء الماضي، وذلك في ظل حديث عن وساطات للتوصل إلى تهدئة بين الجانبين.

التعليقات

s
sattamixo عدد التعليقات : 29 منذ 10 سنة

سياسة … دون تعليق

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

الله يهدي الشيعه ويبطلون سب في امنا ام المؤمنين عائشه رضوان الله عليها
ويبطلون سب في صحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم
انتو فاهمين الدين غلط كل علمائكم حقين الشيعه دجالين كذابين منافقين
الحذر الحذر

ش
شيعي عدد التعليقات : 427 منذ 10 سنة

اللهم وحد المسلمين وانصرهم على اليهود الغاشمين انك على كل شي قدير

اترك تعليقاً