يعملون لخدمة مرضى نفسيين ومرفوضين من المجتمع حتى من أهليهم ، ويعانون من ضغط العمل بأنواعه ، والمكافأة تأخير في إستلامهم للرواتب بل وصل الحد إلى إيقاف رواتب البعض لعدة أشهر !!!

ويعتذرون لهم بأعذار أقبح من فعل ، ورغم ذلك فهم صامدون ، فمن المسؤول عن هذه المهزلة التي تقترفها إدارة التشغيل الذاتي بالصحة النفسية بأبها مع موظفي التمريض المغلوبين على أمرهم .

” صدى ” تواصلت مع الناطق الإعلامي لصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبد الله النقير ، والذي أوضح بأنه ” بالتواصل مع مدير الإدارة المالية بصحة عسير الأستاذ غازي بن سعيد أبو حكمة بأن سبب تأخر نزول رواتب موظفي التشغيل الذاتي بمستشفى الصحة النفسية يرجع لعدم كفاية الإعتمادات في الميزانية وقد تم تعزيزها من قبل وزارة المالية وسوف تودع في حساباتهم هذا اليوم بأذن الله .

أما ما يخص ما ذكر من توقف راتب بعض موظفي التشغيل بالمستشفى لعدة أشهر فهذا الأمر غير دقيق حيث لم يتم توقف راتب أحد من موظفي مستشفى الصحة النفسية لمدة 4 اشهر حسب خطاب المشرف على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ منصور بن على مزهر ” .

وتحيطم ” صدى ” علما بأنه حتى إعداد هذا الخبر مساء اليوم الإثنين لم تنزل الرواتب في حسابات الموظفين المتضررين ، والذين أفادوا بأن رواتبهم تتوقف بعض الأحيان 3 أشهر !!!
فأين يكمن الخلل يا صحة عسير .