ظهر المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان والسعادة على وجهه في اللقاءات الصحفية التي عقدت عقب لقاء الفريق بالأمس مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال زيدان في مفتتح كلامه عن اللقاء: ” أقولها مجددا، هذا هو ريال مدريد ومرة أخرى ظهر كريستيانو، ونحن نعلم قدرتنا على تغيير الأمور في دقيقة”

وكان الريال قد حقق فوزا صعبا للغاية على الفريق البرتغالي في اللحظات الأخيرة من اللقاء رغم تاخره في النتيجة حتى الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز الملكي بهدفين لهدف أحرزهما للريال رونالدو وموراتا.

وعقب زيدان على الفوز قائلا: ” اللاعبون قدموا مجهودا جبارا وقد استحقوا أن يحصدوا نتيجة ذلك”.

وأضاف: ” أحيانا تكون في حاجة لإجراء تغيير، وهذه المرة تم الأمر بشكل صحيح. ظهر رونالدو مجددا، وهذا هو ريال مدريد ونعلم قدرتنا على تغيير الأمر في أي وقت”.

وحول آداء فريق سبورتنج لشبونة العظيم، قال زيزو: ” سبورتنج لشبونة فريق قوي ونعرف أن كل الخصوم يريدون حصد النقاط الثلاثة منا، لكننا سعداء بالفوز وحصد النقاط.. ولابد من الاعتراف أننا لن نكون قادرين على الفوز 5-0 في كل المباريات”.

وعن العودة التاريخية في اللحظات الأخيرة قال المدرب الفرنسي: ذا جزء من تاريخ ريال مدريد والجمهور يحب هذا، ففي بعض الأحيان تحب أن تقول إنك لم تفز بسهولة. لست متفاجئا بسبورتنج فأنا أعلم أنهم منافس قوي، لا أعلم إن كانت النتيجة عادلة أم غير ذلك لكن لدينا الشخصية للفوز بالمباراة”.