قدمت العيادات التخصصية السعودية خدماتها العلاجية والصحية ل 2605 من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن وذلك خلال أسبوعها ال 194 على التوالي.

واستقبلت عيادة الأطفال أكبر عدد من المراجعين بواقع 710 أطفال تلتها عيادة الطب العام ب 300 مراجع، وتعاملت عيادة الجلدية مع 212 مراجعًا، فيما استقبلت عيادة العظام 140 مراجعًا، وعيادة الباطنية 190 والقلبية 84، وعيادة النساء 175 مراجعة.

وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات السعودية تصنف كواحدة من أفضل المؤسسات الصحية العاملة في المجال الإغاثي لخدمة اللاجئين السوريين لما يتوافر فيها من أجهزة ومعدات طبية على أعلى المستويات وكوادر بشرية مؤهلة، مشيرًا إلى توافر وحدات طبية مساندة متطورة متمثلة بقسمي المختبر والأشعة التي قدمت خدماتها هذا الأسبوع لـ148 مراجعًا.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر السمحان من جانبه استمرار الحملة في تقديم برامجها الإنسانية للأشقاء السوريين في المحاور الإغاثية والإيوائية والطبية والغذائية والتعليمية والموسمية من خلال مكاتبها في الأردن وتركيا ولبنان، إضافة إلى الداخل السوري، وذلك لتأمين حياة كريمة للأشقاء السوريين والتخفيف من معاناتهم.