اطاح رجال البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، بثمانين شابًا من أصحاب قصَات وربطات الشعر والملابس الخادشة والأساور وذلك خلال حملة نفذها رجال البحث والتحري بقيادة الرائد عبدالله الغامدي ومتابعة قائد الشعبة المقدم فيصل القرني وإشراف مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري.

وبدأت الحملة قبل أذان الظهر بنصف ساعة وفي وقت الدوام الرسمي ولم يكن في وقت إجازة ، ولم تستغرق الساعة، في وقت يعتقد فيه خلو الموقع المنفذ فيه من الشباب .

وأسفرت الحملة عن ضبط 80 شابًا من مختلف الفئات والجنسيات بمرافقة مأموريات من شعبة التحريات والبحث ورقيب الحملة حيث ساهمن في تقديم النصح للفتيات اللاتي كن يرتدين ملابس تصف أجسادهن أو تبرجًا لافتًا للأنظار.

وتعاون مشرف الأمن بالمجمع وحراس الأمن مع رجال البحث الجنائي في الإطاحة بعددٍ من الشباب والذين يترددون يوميًا على المول الشهير دون حاجة مسببين الإزعاج والمضايقات.

يذكر أنه أغلب الشباب الذين تم القبض عليهم من طلاب التعليم الجامعي والثانوي ممن أوقفهم رجال الحملة بسبب الملابس وقصات الشعر والأساور، ووجد في السوق طالبات مدارس واللاتي عرفن بالزِّي المدرسي والحقائب التي كن يحملنها على ظهورهن وكن يتجولن في السوق وقبل موعد انصرافهن من المدارس.

واختبأ بعض الشباب المخالفين في المصلى ودورات المياه وأخرجهم حراس الأمن وسلموهم لرجال البحث والتحري ، فيما أطلق عددٌ منهم سيقانهم للريح عندما شاهدوا انطلاق الحملة، وغادروا السوق على عجل.

وتم اخالة جميع من تم ضبطهم إلى شعبة التحريات والبحث الجنائي وتم عمل محضر بالواقعة وتصويرهم وتبصيمهم ومن ثم إحالتهم إلى جهة الاختصاص .

 

whatsapp-image-2016-10-09-at-12-06-18-am

 

whatsapp-image-2016-10-09-at-12-06-19-am1

 

whatsapp-image-2016-10-09-at-12-06-19-am