قال الدكتور “مفرج بن سعد الحقباني” وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أن تشارك الجهات الحكومية معهم أسهم في إنجاح توطين قطاع الاتصالات، إضافة للقدرة العالية للشباب والشبابات على تقديم خدمات مميزة للعملاء في القطاع.

وأكد خلال جوله ميدانية أمس الأول، على إدارة مجموعة من الشباب للمحلات في مجمع النزهة للاتصالات بمدينة الرياض، على حماستهم وحرصهم على تطوير أدائهم، وإثبات وجودهم في ميادين العمل، مشيرا الى أنه لا تراجع عن قرار توطين القطاع.

وأضاف “الحقباني” أن منظومة العمل تسعى لتعزيز حضور العنصر الوطني بقوة في القطاع، من خلال إيجاد بيئة عمل جاذبة ومحفزة تسهم في تحقيق ما يصبو إليه الشباب الذي حرص على الاستثمار في القطاع.

وشدد الوزير على أن دعم الشباب والشابات من رياديين وعاملين للاستثمار في قطاع الاتصالات واجب وطني، طالبا من أصحاب المحلات والعاملين على مواجهة التحديات لتحقيق النجاح المأمول.

واستمع “مفرج” لملاحظات أصحاب المحلات والعاملين في المجمع، وتناقش معهم بشأن سبل تطوير الأداء، وتذليل العقبات التي تواجههم، وحثهم على الإفادة من البرامج المتنوعة التي تقدمها منظومة العمل والتنمية الاجتماعية للملتحقين بقطاع الاتصالات.

 

whatsapp-image-2016-10-15-at-2-40-57-pm

 

whatsapp-image-2016-10-15-at-2-40-58-pm1