وجه أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز باستئناف الدراسة في 28 مدرسة تابعة لـ” تعليم نجران”.

وقالت إدارة تعليم نجران – في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- : “أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز يوجه باستئناف الدراسة في 28 مدرسة بنجران”.
وأوضح مدير التعليم بمنطقة نجران، الدكتور محسن بن علي الحكمي أن توجيه سمو أمير المنطقة يجسد دعمه للحركة التعليمية بالمنطقة، وحرص سموه على تسيير التعليم، والتسهيل على أولياء أمور الطلاب والطالبات.

وبيّن الحكمي أن إدارة التعليم عكفت منذ نهاية العام الدراسي المنصرم على تهيئة البيئة المناسبة للتعليم، وفق معايير عالية في الجودة، من خلال توزيع مدارس التوأمة، والتوفيق بين محدودية المدارس المتاحة وتزايد أعداد الطلاب والطالبات، بجانب توفير بدائل تعليمية متعددة، تشمل التعلم الإلكتروني والطالب الزائر والحقائب التعليمية ونظام الانتساب وقنوات عين.
وأكد مدير التعليم بنجران أن التوسع في مدارس التوأمة للبنين والبنات يشمل أحياء: أبالسعود دحضة المراطة آل سدران آل سوار آل هتيلة.

وجاء توجيه أمير المنطقة لضمان تعليم أبنائه وبناته الطلاب والطالبات، في بيئة آمنة، والتيسير على أولياء الأمور، مع التشديد على عدم التهاون في ما يتعلق بسلامة الطلاب، واتخاذ الإجراءات العاجلة حسب الظروف، وإن أدى ذلك لإيقاف الدراسة في أي وقت.

من جهته، أكد مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران، اللواء طلال بن حسين الغانمي، وقوف لجنة من الدفاع المدني وإدارة السلامة الميدانية بإدارة التعليم على تلك المدارس، للتأكد من تطبيق شروط السلامة الوقائية بكل مدرسة، بما يكفل للطالب والطالبة بيئة تعليمية سليمة خالية من المخاطر.