انتهت مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين مساء يوم السبت بأربعة مباريات كان الحماس والإثارة شعار هذه المواجهات وقاد عمر السومة لاعب الأهلي فريقه للفوز بأربعة أهداف على الخليج في مباراة مثيرة ونجح بعدها السومة في الانفراد بصدارة هدافي دوري جميل للمحترفين موسعا الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه.

وجاء ترتيب الهدافين كالأتي : عمر السومة 10 أهداف ، محمود كهربا لاعب الاتحاد 6 ، فهد المولد لاعب الاتحاد 5 ، محتار فلاتة لاعب الوحدة والذي سجل هاتريك في الجولة السابعة في مرمى الباطن بات لديه خمسة أهداف ، ومن بعده ناصر الشمراني لاعب الهلال 5 أهداف.

وبات عدنان فلاته أكثر اللاعبين صناعة للأهداف حيث ساهم في صناعة 4 أهداف ومن بعدها لاعب النصر ايفان والذي صنع 3.

وكان الاتحاد قد تمكن من الفوز على الهلال في هذه الجولة ليصبح بعدها الفريق صاحب اقوى هجوم حيث سجلت عناصره 17 هدف مثل الهلال ومن بعدهما الوحده برصيد 16 هدف ثم الأهلي 14 هدف ثم الرائد 11 هدف.

وفاز النصر في هذه الجولة على الفيصلي ونجح في أن يكون دفاعه أفضل دفاع حيث استقبلت شباكه أربعة أهداف فقط ومن بعدها الشباب 6 أهداف والهلال 6 والأهلي 7 والقادسية 8.

وفيما يخص الحضور الجماهيري فإن الأهلي هو أكبر الفرق حضر لها جمهور على أرضه حيث حضر 72931 ، ثم الهلال 66206 ، ثم الاتحاد 49767 ، ثم النصر 34892 ثم التعاون 18610.