اطلقت الخطوط السعودية خدمةً جديدةً في كافة مطارات المملكة الداخلية مخصصةً للعسكريين المرابطين في مطارات المملكة ، لإنهاء إجراءات سفرهم ، وتوفيير خدمات التصعيد عن طريق ممرات Sky Priority من كافة المطارات الداخلية .
و أعلن مدير عام الخطوط السعودية ، م . صالح بن ناصر الجاسر ظهر اليوم الخميس ، بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، إشارة البدء في تقديم هذه الخدمة بمطار جدة بالتزامن مع كافة محطات ” السعودية ” الداخلية تدريجياً، وذلك بحضور عدد من مسؤولي ” السعودية ” والجهات الحكومية العاملة بالمطار والإعلاميين .

واختارت ” السعودية ” موقعاً متميزاً للمنصة الخاصة بخدمة جنودنا المرابطين البواسل، الواقعة بجوار منصات خدمة الدرجة الأولى والأعمال ، وخصص لتلك المنصة موظفون مؤهلون يعملون على مدار الساعة لتقديم كافة خدمات إنهاء اجراءات السفر من إصدار بطاقات صعود الطائرة وقبول الأمتعه وغيرها .

ويتوجب على العسكريين المرابطين عند وصولهم للكاونتر الخاص بخدمتهم إبراز بطاقاتهم التعريفية العسكرية، ليتمكنوا بعد ذلك من الحصول على خدمات ( أولوية سكاي ) التي تتضمن سلسلة من الخدمات الخاصة في المطار ، مثل أولوية تسجيل الدخول، وأولوية الصعود إلى الطائرة ، إلى غير ذلك من الخدمات الأخرى .