كشف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) أن هناك نحو 2000 أسرة مسجلة لدى الجمعية في قائمة الانتظار للاستفادة من خدمات جمعية أعمال، التي أخذت على عاتقها مسؤولية تنمية وتمويل مشاريع الأسر.

وبين سموه أن هذه الأسر تقوم بإعالة نفسها من خلال ما تقدمه من منتجات، لافتا إلى أنه جاري العمل للاستحواذ على مشروع وقفي، يعود ريعه لصالح الجمعية، ليكون رافدًا ماليًّا، وموردًا ثابتًا لدعم برامج وأنشطة الجمعية المتنوعة لصالح أسرها.

من جهة اخرى قدم رجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم دعماً سخياً لجمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) انطلاق من حرصه على دعم العمل الخيري بهدف مواصلة الجمعية برامجها لخدمة الفئات المستفيدة.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) عن شكرة وتقديره لسعادة الشيخ عبدالله بن صالح العثيم على دعمه جمعية أعمال.

وقال سموه في خطاب للعثيم تلقينا ببالغ الشكر والتقدير دعمكم الكريم لدعم جمعية (أعمال) والذي يأتي انطلاق من حبكم لدعم العمل الخيري بهدف مواصلة الجمعية برامجها لخدمة الفئات المستفيدة من برامجها والذي يجسد ما يحظى به العمل الخيري والاجتماعي من دعم و اهتمام من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله .