زار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ” ناس ” القابضة بندر المهنا، مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة؛ ذلك عبر جولة مع مساعد مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالمحسن الشيخ، تعرّف فيها الرئيس التنفيذي وفريق من المسؤولين من ” طيران ناس ” على المطار الجديد وإمكانياته الكبيرة، والأماكن المحددة التي سيدير طيران ” ناس ” من خلالها رحلاته الداخلية والدولية.
وبدأت الزيارة مع المركز الإعلامي لمطار الملك عبدالعزيز بجدة، والذي قدّم عرضاً تعريفياً عن المطار الجديد وصالاته ومرافقه والطاقة الاستيعابية التي سيتمكّن المطار الجديد من تحمّلها، ثم بدأت الجولة التعريفية في المطار الجديد، والاطلاع على كل التفاصيل، وأماكن كل شركة طيران.
وعن الزيارة، قال ” المهنا ” : ” سعداء بأن وصلنا لهذه المرحلة المتقدمة من الجاهزية لمطار الملك عبدالعزيز بجدة، والإمكانيات العالية التي سيوفرها المطار للمشغلين؛ مما سيساهم في تحقيق النتائج الإيجابية، وتجاوز الكثير من العقبات التي كانت تواجهنا نحن وضيوفنا المسافرين ” .
وأضاف: ” نحن في طيران ناس على أتم الاستعداد للانتقال للعمل في المطار الجديد متى ما طُلِب منّا ذلك؛ حيث زرنا اليوم المواقع المحددة لطيران ناس في المطار الجديد، وتأكدنا من جاهزيتنا للانتقال للمواقع الجديدة في أي وقت ” .