فتحت الكلية التقنية بالتعاون مع قوة الصواريخ الاستراتيجية والقوات البحرية الملكية السعودية، باب القبول لرتبة وكيل رقيب لخريجي الكليات التقنية.

ويذكر أن التخصصات المطلوبة لقوة الصواريخ الاستراتيجية هي : التقنية الميكانيكية ” إنتاج، محركات ومركبات ” التقنية الكهربائية ” قوى كهربائية ” ، الحاسب الآلي ” برمجيات، دعم شبكات ” ، التقنية الإلكترونية ” إلكترونيات صناعية وتحكم ” ، التقنية الميكانيكية ” إنتاج كيميائي، مختبرات كيميائية “.

ومن ضمن شروط القبول في قوة الصواريخ الاستراتيجية أن يكون الطالب من خريجي كليات التقنية دبلوم أو بكالوريوس في التخصصات أعلاه وحاصل على اختبار الكفايات من مركز القياس والقدرات.

ويشار إلى أن التخصصات المتاحة للإنضمام إلى القوات البحرية هي التقنية الميكانيكية ” إنتاج، محركات ومركبات، صيانة الآلات الميكانيكية ” ، والتقنية الكهربائية ” الآلات والمعدات الكهربائية، قوى كهربائية ” ، والتقنية الإلكترونية إلكترونيات صناعية وتحكم ” ، والتقنية الإدارية ” إدارة مكتبية، إدارة مستودعات “.

ومن ضمن شروط القبول في القوات البحرية: أن يكون الطالب من خريجي كليات التقنية ” دبلوم أو بكالوريوس ” في التخصصات أعلاه وحاصل على اختبار الكفايات من مركز القياس والقدرات.

وقالت الكلية التقنية إن التقديم لجميع التخصصات الموضحة في مقر الكلية التقنية بجدة مبنى K يوم الإثنين القادم الموافق 1439/8/28هـ من الساعة 9 صباحاً وحتى 12:30 ظهراً.