ضمن مبادرة الاسكان التنموي وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 والتي أطلقتها وزارة الاسكان مؤخرا بالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية ، وقع رئيس جمعية البر الخيرية بمركزحقال التابعه لمحافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة ، الأستاذ/ منصور الجميعي اتفاقية شراكة مع وزارة الاسكان في مقر الوزارة بالرياض .

كان توقيع الاتفاقية قبل أمس الثلاثاء لبناء وحدات سكنية للمستفيدين من الجمعية ، والمسجلين في الضمان الاجتماعي ، وبوابة وزارة الاسكان .

وذكر ” الجميعي ” أن العمل جاري بالتنسيق بين وزارة الاسكان وعدد من الوزارات ، والجهات المعنية للبدء في اجراءات تحقيق ذلك ، وأهاب رئيس الجمعية بضرورة تسجيل جميع المستفيدين من الجمعية والمسجلين في الضمان الاجتماعي ، بالتسجيل في بوابة الاسكان.

يذكر أن هذه الاتفاقية سبقها عدد من ورش العمل والاجتماعات لشرح آليات العمل ومسوغات التسجيل والتنفيذ .

وذكر رئيس الجمعيه بأنه سيتم خلال الفترة القادمة ، رفع بيانات جميع المستفيدين والمستحقين لمبادرة الاسكان التنموي للوزارة للبدء في الاجراءات اللازمة لذلك ، وأن العمل سيبدأ فور انتهاء تلك الطلبات .

وقدم رئيس الجمعية شكره وتقديره ودعائه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الأمير / محمد بن سلمان على هذه اللفتة والبادرة الغير مستغربة من حكومة هذه البلاد ، والتي عودتنا دائما الحرص على راحة المواطنين وتقديم الخدمات لهم والسعي في تنمية الوطن والمواطن .