كشفت تويوتا عن مميزات سيارتها GR86 التوأم لسيارة سوبارو BRZ حيث، لديهما نفس الحمض النووي الميكانيكي، ولكن مع طرح موديلات 2022، أين أصبح كلا الطرازين.

وارتفعت القوة الحصانية من 200 حصان في الإصدار الأوتوماتيكي لسنة 2021 و205 حصان في الإصدار ذي ناقل الحركة اليدوي القديم إلى 228 حصانًا في جميع مجموعات النقل المختلفة سواء آلية أو يدوية.

وتم تحسين أنابيب سحب الهواء وأنابيب العادم لتحسين تدفق الهواء والديناميكية الهوائية الكلية للسيارة، واستبدال مشعب السحب الألومنيوم بآخر من البلاستيك، ويتميز بمنافذ هوائية أكبر تغذي مجموعة الصمامات المعدلة.

ويأتي الإصدار الأوتوماتيكي بعلبة تروس من 6 سرعات مختلفة وأذرع تبديل في عجلة القيادة، وإضافة نمط القيادة الرياضي وتفعيله تلقائيًا، وذلك لتحسين استراتيجية التغيير بين السرعات المختلفة لتكون أكثر ذكاءً من خلال الضبط بالتروس والتبديل بحكمة وقت الفرملة الشديدة.

كما تأتي تويوتا GR86 في مستويين من التجهيز: basic وهو بمبلغ يبدأ من 28635 دولارًا، وفئة تجهيز بريميوم وتبدأ من 31325 دولارًا، ويأتي كلاهما بمصابيح LED أمامية وخلفية، ومجموعة أدوات رقمية تتغير اعتمادًا على وضع القيادة، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات.