انتشرت موجة عالية من السخرية والاستهزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان زعيم مليشيا «حزب الله» الإرهابية حسن نصر الله البدء في تصنيع مسيّرات حربية في لبنان.

و قال الرئيس اللبناني السابق ميشال سليمان في تغريدة: «في ظل تعثر صناعة الأمل ولقمة العيش والطاقة الأصلية والبديلة، ‏تزدهر في الوطن المأزوم صناعة المسيّرات والصواريخ الدقيقة والكبتاغون ‏والنفايات والضرائب وطباعة الليرة الممنوعة عن الناس والضرائب ‏وقوانين المسخ الانتخابية… وكل ما يسرّع الارتطام بقعر ما بعد القعر». ‏

وأبان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه على «تويتر» أن «خطة النهوض مع صندوق النقد الدولي تتوضح وقد أوصى كبار المستشارين من الفريق اللبناني بتبني الليرة واستثمارها في شركات وطنية مثل كهرباء لبنان؛ المثل الأعلى للنجاح».

بينما قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع :” لبنان الذي نريده ليس لبنان المسيرات خارج إطار الشرعية، ولا لبنان الألغام والاغتيالات، بل لبنان التطور والتقدم والعلم والنجاح”

فيما علق الخبير العسكري وهبة قاطيشا، ساخراً من إعلان نصر الله قائلا : «إن موازنة الردع مع إسرائيل بواسطة مسيرات الحزب (ألعاب بالمعنى الإستراتيجي) أكذوبة لا يقبضها إلا البسطاء. كفوا عن تضليل السذج».