عجبا لامر اليمن ! الحكمة يمانيه والعلم يماني ولكن هذا كله في كتب التاريخ سردا وروايه أين الحكمة وأين العلم اليوم ، هيهات يا أهل اليمن اصبح اليمانيون يمانيون الهوى يمانيون الاكل والشرب سلط الله عليهم حثالة نكلّت بهم وشردت اهلهم وباعت ارضهم.

هل اليمن يمن اليماني الأصيل ام يمن الغادرين المجوسين أين قبائل اليمن التي نصرت رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ارى أصوات تصدح في سماء اليمن هل باعوه بثمن بخس وأكلوه حتى جردوه من كل شي حتى اصبح كالأجرب العريان ، يا أهل اليمن أليس فيكم رجل رشيد ، شديد حازم قولا وفعلا يقول انا اليمن انا الحكمة انا من يجمع انا من يحكم انا من يأوي وينصر .

التاريخ مليء بالبطولات لأهل اليمن ولكن اختلف الزمان واختلفت همم الرجال فأصبحوا رهن الدسيسة والخيانه .

ويحكم أنتم كإخوة يوسف تأملوا وحاكوا وخططوا وغدروا وكذبوا وجاوؤ أباهم عشاء يبكون ان الذئب هو من أكل يوسف وأتيتم إلينا تبكون أن المجوسي هو من اكل ارضكم وبدد شملكم وافشى الخيانة في اولادكم ، اخذها عنوة وأنتم صامتون اخذها وأنتم مباركون اخذها وأنتم نائمون اخذها وأنتم له مبايعوون ولما انتفض النصر من دولة الحزم والعزم والإسلام والكرم ومهبط الوحي اتاكم من دولة الجوار من دولة العروبة من دولة العز والإسلام ، سخر لكم العدة والعتاد ونصركم وادعمكم واطعمكم وأواكم وفداكم بجنود من أبنائه بلا منّ ، ولكن الوهن والعجز جاثم في نفوسكم و العزيمة فيكم ضعيفة والنشوة بالانتصار خفيفه والاخذ بالثائر حالها مريضة ومريبه .

أليس فيكم رجل رشيد ، اي عرب أنتم اي قوم أنتم أين أبناء حاشد أين أبناء بكيل وهامد أين الحمدانيون أين العدنانيين أين الصنعانييون أين القوم ، أيها اليمن الكريم انتفض حتى يخرج من أصلاب ارضك من يحمل سيف بن ذي يزن ويرد الحكمة والعلم ويقول العلم هنا والحكمة هنا والفراسة والشجاعة هنا لابد ان يكون هناك رجل مقدام يتابط الرمح ويثني القوس ويحمل السيف حتى ينتفض اليمن وينفث من ارضه كل خائن ماكر .

ان هناك رجال من أهل اليمن تتأجج صدورهم حبا ونشوة باسترداد ارض اليمن من شرذمة مقيته من شرذمة اتخذت من الجحور مخابئ لها ومن الدسائس حرفة لأفعالها ومن الخيانة شعار لإعلامها ولكن لم يحن دورها ولا وقتها لعلم يعلمه مدبر الكون ،، أيها اليمنييون ارجعوا الى كتاب الله ارجعوا الى التضرع الى الكريم ان يجعل لكم فرجا ونصرا مؤزرا وأن تكونوا دولة عربية اصيله أيها اليمنييون انتفضوا فيكفيكم ان هذه الدولة ناصرتكم بأموالها وجنودها وعتادها ولكن ان تتركوها هي من يرد لكم ارضكم فهذا محض الهراء .

لابد أن تثور الغيرة في قلوبكم والنصر يشدو في نفوسكم نحن جزء من اليمن واليمن قطعة منا ولكن لا تكونون هكذا تتقاذفون الوهن والعجز والكسل لاحول ولاقوة الا بالله .

اللهم انصر بلادي وانصر الاسلام واجعل لنا مخرجاً ومغنم وأن يرد كيد المجوسية في نحورهم وان يقذف الرعب في قلوبهم اللهم أدم علينا امننا واحفظ ولاة امرنا.

أبتسم ايها الانيق
هكذا نعيش في الحياه