تعتبر سيارة تويوتا راف فور هي واحدة من أبرز السيارات الكروس أوفر الموجودة في الأسواق حالياً، إذ تتميز بكونها سيارة بسيطة في تصميمها وفاخرة أيضا ،حيث تأتي من الأمام بشبك كبير باللون الأسود أو الكروم ، مع مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع مصابيح ضباب أمامية، وشعار تويوتا باللون الفضي المعتاد.

ويتميّز جانب السيارة ببساطة في التصميم مع وجود المرايات التي تعمل كهربائياً بالكامل مع بصمة هايبرد على الرفارف الأمامية في النسخ التي تتوفر بتقنية الهايبرد في راف فور 2022، ومن الخلف تتوفر مصابيح بتصميم مبهر من الـLED، مع وجود جناح خلفي أعلى الصندوق الخلفي للسيارة،و عواكس في الصدام الخلفي وحساسات خلفية وكاميرا، إضافة لوجود مخرجين لعادم السيارة.

وتأتي من الداخل بتصميم مريح للعين وهادئ مع رفاهية متنوعة في التصميم، فالأبواب تأتي مُغلفة من الجلد، مع وجود كروم على الأبواب، كما أن مقود السيارة من الجلد متعدد الوظائف مع عدادات تقليدية باللون الأزرق مميزة، مع شاشة صغيرة لعرض معلومات السيارة أمام السائق.

وجاءت الشاشة الرتفيهية بقياس 12 بوصة تقريباً وتدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة وتشغيل النظام الملاحي، كما أن فتحات التكييف تتواجد أسفل الشاشة مع تحكم كامل في التكييف أوتوماتيكياً وثنائي المناطق، وأسفل تلك الأزرار يوجد ناقل الحركة الذي يأتي بتصميم عصري.

وتتوفر بالسيارة 5 مقاعد من الجلد ويمكنك التحكم في المقاعد الأمامية كهربائياً في وضعيات مختلفة، مع طي المقاعد الخلفية يدوياً لتوفير مساحة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي، مع مساحات كبيرة.

ويمكنك شراء راف فور 2020 مستعملة في المملكة ، من خلال المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص، كما يمكنك معرفة كل سيارات راف فور المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل من خلال الموقع هنا