طالب مجلس إدارة نـادي أحـد الاتحاد السعودي لكرة السلة بفتح تحقيق حول أزمة اللاعب الموقوف “ناصـر أبوجـلاس” بعد هروبه من مـواجهة فريقه أمام نادي النصر، ضمن الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز، والتي امتنع فيها عن المشاركة وسط ظـروف غامضة، مما اضطـر مجـلس الإدارة إلى إيقـافـه حـتـى إشعـار آخـر.

كما تساءل مجلس الإدارة كيـف للاعب يقـوم بالتوقيع مع نادي النصر قبل بدء فترة الانتقالات المتعلقة باللاعبين التي فتحت يـوم (الجمعة) الماضية الموافق 28 أكتوبر، حيث ذكر المعلق الرياضي الأستاذ “حسين الأحمد” خلال وصفه على مواجهة الاتحاد والفتح ضمن الجولة السابعة حيث قال نصاً من مصادرنا توقيع ناصر أبوجلاس مع نادي النصر”, وذلك يعتبر مخالف للقوانين واللوائح.

ويتمنى مجلس الإدارة من اتحـاد اللعبة برئاسة الأستاذ غسان طاشكندي التحرك عاجـلاً وفتح التحقيق مع اللاعب ونادي النصر حول غيابه عن المواجهة الدورية، ولماذا.اختار ذلك التوقيت وتلك المباراة تحديداً، دوناً عن المواجهات الماضية.

إذ يأتي ذلك حفاظاً على حقوق النادي الأدبية ولنشر رياضة سليمة خالية من الشبهات، متمنيا المجلس من اتحاد اللعبة مراجعة اللائحة التي أقرها قبل انطلاقة الموسم بفترة قصيرة والتي تضر الأندية من حيث المحافظة على مكتسباتها وعدالة المنافسة بين جميع الأندية التي مـن المفترض أن يقف اتحاد اللعبة على منح كل ناج حقه للنهوض برياضة كرة السلة واعتلائهـا القمـة سواء على صعيد المسابقات الدورية المحلية، أو على صعيد منتخباتنا الوطنية.

وكانت انتشرت صورة للاعب نادي أحد لكرة السلة ناصـر أبوجـلاس، مع بندر الرشود مشرف كرة السلة بنادي النصر، الأمر الذي اعتبره البعض أن أبوجـلاس وقع بالفعل مع النصر لكرة السلة.