أعلنت الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، بمسمى أخصائي إدارة البيانات.

والوظيفة عبارة عن محلل حوكمة البيانات متخصص في إدارة تدفق المعلومات للمؤسسات ، بما في ذلك سلامة البيانات وكفاءتها وتوافرها. تتضمن وظيفة محلل حوكمة البيانات تطوير وتنفيذ معايير البيانات ، وضمان التقاط البيانات الوصفية بشكل صحيح وإنشاء طرق لرصد أي حوادث بيانات والإبلاغ عنها. يجب على محللي حوكمة البيانات مراقبة موظفي التطبيق للتأكد من أنهم يتبعون إجراءات حوكمة البيانات.

المؤهلات والخبرة واشترطت الشركة فهم جيد لممارسات إدارة المعلومات بما في ذلك إدارة دورة حياة المعلومات ونمذجة البيانات وإدارة البيانات الرئيسية وتنفيذ عمليات تدقيق الأعمال وجمع المتطلبات والقدرة على العمل مع مستخدمي النظام لاستنباط وتحديد متطلباتهم بشكل رسمي وخبرة في استخدام التطبيقات المستندة إلى السحابة ، على سبيل المثال Salesforce و Office 365 و SharePoint.

وخبرة في قيادة برنامج حوكمة البيانات وفهم مبادئ أمن تكنولوجيا المعلومات وحماية البيانات وخبرة في استخدام أدوات إدارة المشاريع الرشيقة مثل Pivotal Tracker.

خبرة في العمل في شركة تركز على التكنولوجيا ودرجة البكالوريوس في أي مجال ذي صلة مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

ودعت الشركة الراغبين في التقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط الدخول على الرابط التالي : من هنـــــــــــــــا