كشف الناقد الرياضي منار شاهين، تفاصيل وأسرار أزمة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي الاتحاد بعد ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وقال منار شاهين، موضحًا الواقعة: “كتوضيح حمدالله لم يعترض إطلاقًا على فكرة تغيير الرقم، بل كان لديه علم مسبق بإقتراب بن زيما من الاتحاد وتم إبلاغه بسحب الرقم ومنحه رقم 99 وتقبل اللاعب الامر بصدر رحب ولم يبدي اي اعتراض”.

وأكد شاهين، أن حمدالله: “لم يبدي حسب مصادري اي رفض أو إمتعاض تحديدا حيال موضوع الرقم”.

وعلى جانب آخر، وصلت مفاوضات إدارة الاتحاد للتعاقد مع “مدافع أجنبي” لمراحل متقدمة بعد إجماع الجهاز الفني والإداري على ضرورة التعاقد مع مدافع على أن يكون المدافع بمواصفات خاصة.

وشهد نادي الاتحاد اجتماعات متواصلة بين الإدارة ونونو سانتو بعد الخروج من البطولة العربية، وهناك محاولات لإقناع المدرب بالإبقاء على عبدالرحمن العبود للاستفادة منه بالموسم المقبل.

ومن ناحية حمدالله، فشعر اللاعب بآلام عقب مباراة الاتحاد ضد الشرطة واعتذر للجهاز الفني عن خوض أول تدريب، وفي التدريب الأخير قبل مباراة الهلال عاد للتدريبات لكن المدرب استقر على إبعاده ولم يرفض اللاعب المشاركة في اللقاء.

وتريد إدارة الاتحاد خروجًا لائقًا لهدافها حمدالله، وتلقت عرضًا من نادي الشباب وآخر من نادي الريان القطري؛ حيث ستقوم بدراسة جميع العروض، واختيار الأفضل بينها قبل أن تقيم حفلًا وداعيًا لحمدالله في حال رحيله.

وجدير بالذكر، أنه طلبت إدارة الاتحاد توفير طواقم تحكيم أجنبية في أول 4 مباريات في الدوري (الرائد – الطائي – الرياض – الوحدة) ثلاثة منها خارج الأرض مع إيداع 700 ألف ريال لاتحاد القدم.