سخر المرشح الرئاسي الأمريكي، فيفيك راماسوامي، اليوم الخميس، من الرئيس الأمريكي، جو بايدن، خلال مقابلة مع شبكة فوكس نيوز.

وقال المرشح الرئاسي “أريد أن أقول شيئا عن بايدن… لست متأكدا حتى من أنه يدير البلاد بنفسه، أعتقد أنه دمية في يد الطبقة الإدارية في دولة إدارية”.

وأضاف راماسوامي “النظام السياسي الحالي فاسد ولابد من مواجهة الطبقة الإدارية، وأن النظام السياسي الحالي يمكن أن يُخرج بايدن من الخريطة في الانتخابات المقبلة”.

وفي وقت سابق، وصف راماسوامي، الاتهامات الموجهة إلى نجل الرئيس الأمريكي، هانتر بايدن، بأنها “ستار دخان”، مطالبا بالتحقيق في بيع السياسة الخارجية من قبل عائلة الرئيس.

ونشر راماسوامي، عبر منصة “إكس” قائلا: “لائحة الاتهام الموجهة إلى هانتر بايدن اليوم هي مجرد ستار من الدخان.. لا تصدقها.. هذه ورقة تين مصممة لصرف الانتباه عن المشكلة الحقيقية: عائلة بايدن تبيع السياسة الخارجية الأمريكية لتحقيق مكاسب مالية خاصة بها” .
وأضاف راماسوامي: “يعد التحقيق الذي بدأه مجلس النواب في قضية عزل الرئيس بايدن خطوة في الاتجاه الصحيح، لكن لا ينبغي للشعب أن يقع في فخ خدعة تحويل الانتباه بعيدًا عن المشكلة الحقيقية”.

وتابع راماسوامي: “ليس من قبيل الصدفة أيضًا أن لائحة الاتهام اليوم تأتي في وقت تتدهور فيه شعبية الرئيس بايدن داخل الحزب الديمقراطي”.