كشفت المديرية العامة لقوات أمن المنشآت عن نتائج (القبول النهائي) للوظائف العسكرية على رتبة (جندي) (رجال) ولمعرفة نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول.

وأوضحت أن التعليمات: يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يحب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير، يمنع إحضار الملابس المدنية (الثوب-الشماغ-الأدوات الحادة-النظارات الشمسية وغيرها…)، يمنع الدخان وما يتعلق به ولا يسمح بدخول جميع اجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية.
ويمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار – ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة، فيما رفع مستوى لياقتك البدنية قبل دخول الدورة سيساعدك في أداء أعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات.

وذكرت أن المستندات المطلوبة: أصل الهوية الوطنية مع عدد (4 صور منها)، صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس ومحلق بالزي المخصص للدورة على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة منها (عدد 8 صور)، إحضار نموذج رقم حسابك البنكي (الآيبان) مصدق على أن يكون الحساب مفعل ومحدث.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى عدد 1 دفتر (100) ورقة عربي فضلًا عن عدد 2 قلم أزرق وملف أخضر، الحضور للمركز بالزي الرياضي المطلوب منك في فقرة (1) من المتطلبات لدخول الدورة، كافة الأغراض توضع في شنطة فقرة رقم (10)، لافتة إلى أن للاستعلام عبر الموقع الإلكتروني.