أعلنت رئاسة أمن الدولة “معهد المباحث العامة” عن نتائج القبول المبدئي للتعيين في مختلف مناطق المملكة.

وأوضحت المباحث العامة أن المستندات المطلوبة، 4 صور مكبرة وواضحة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، و4 صور من الهوية الوطنية لوالد المتقدم.

كما يتطلب صورة واضحة من سجل الأسرة الخاص بوالد المتقدم مع الأصل للمطابقة، وفي حال عدم وجود اسم الأم في سجل الأسرة يحضر بطاقة الهوية الوطنية لألم أو وثيقة إثبات أخرى، بالإضافة لثلاث صور من الهوية الوطنية للجد في حال وجودها.

ويتطلب عدد 4 صور من المؤهل الدراسي مصدق من جهة الاعتماد الرسمية طبق الأصل مع السجل الأكاديمي، ونموذج صحة المؤهل موقع ومختم من الجهة التعليمية الصادر منها المؤهل، مع 3 صور من المؤهلات الإضافية الأخرى المعتمدة من الجهة الرسمية (إن وجدت) مثل دورات الحاسب الألي واللغة.

بالإَضافة لـ 8 صور ملونة حديثة مقاس (4X6) مكشوف الرأس بالزي السعودي مع كتابة الاسم خلف كل صورة، وفتح حساب بنكي وإحضار إشعار برقم الآيبان مختوم من البنك (IBAN)، وعدد 3 صور من الهوية الوطنية لولي أمر المتقدم في حال وفاة والده.

ومن المستندات المطلوبة دفتر طلب الالتحاق مكتمل الحقول ومصدق من الجهات الرسمية، على أن يتم ترتيب جميع المستندات في ملف عالقي بلاستيكي “لون أصفر”، والحضور بالتاريخ والوقت المحدد بالزي الرياضي “فنيلة بيضاء وبنطلون أسود”.

للاستعلام من هنا