هاجم تلفزيون نادي ريال مدريد الإسباني الحكم سانشيز مارتينيز ورئيس برشلونة خوان لابورتا، وتشافي هيرنانديز، مدرب البلوغرانا، بعد تعادل “الميرنغي” مع أتلتيكو مدريد في مباراة أمس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ووجه تليفزيون الريال سهامه الأولي إلى الحكم سانشيز مارتينيز، حيث قالوا: “هذا الرجل الذي أطلق صافرة اليوم، هل لديه الضمير لينام جيدًا الليلة؟.. تغاضيت عن الكثير من القرارات الواضحة، وهذه ليست أول مرة تفعل ذلك”، وفقا لما ذكرته صحيفة “آس”.

وواصل التليفزيون في هجومه قائلا: “هناك ثلاثية (سيد الخواتم)، أفلام مدتها 3 ساعات، حسنًا، يمكننا أن نصنع ثلاثية مع حكام الديربي دائمًا لصالح الأتليتي: ألبيرولا روخاس وكوادرا فرنانديز وسانشيز مارتينيز.. سيكونون مرعبين”.

وأضاف التلفزيون: “الأتليتي هو النادي الأكثر تفضيلا من قبل الحكام في هذا الدوري، وبفارق كبير عن أقرب منافس، لقد فازوا بدوري 2020-21 بأخطاء تحكيمية واضحة”.

وتابع في هجومه على برشلونة، قائلا: ‏”لابورتا وتشافي بالتأكيد يشعران بالسعادة اليوم، تشافي تحدث وقال إنه يريد المنافسة بشرف، يجب أن نتذكر أن مدرب برشلونة مسيرته كلها كلاعب مليئة بالشبهات؛ لأن مبارياته تخضع للتحقيق من قبل مكتب المدعي العام والقاضي”.

واختتمت القناة التليفزيونية: “عندما تسمع أحاديث تشافي عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له فريقه يجب أن تسخر منها، نحن لدينا كل شيء بالدليل، وإذا حدث تلاعب منا، اذهب إلى المحكمة وبلغ عن ذلك”.

ويذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني تعادل أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله، وتصدر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة.