ترجف بعض القلوب هلعا ..وتتجمد عروق البعض من البشر واخرى يملؤها صديد الحقد والكراهية على “وطني السعودية” هكذا خرجو علينا في محافلهم واعلامهم وجيشو حتى اطفالهم في شتمنا فقط لإننا دولة سلام وتحكمنا قيادة حلم ورأفة .

هكذا اعتدنا منهم في كل افراحنا ..يتمنون دمارنا وتتشوق افئدتهم الصدئة في البحث عما قد يصيبنا ..هكذا نجد كل هذه الكراهية ممن نتعامل معهم بالحب والعطف والصمود من اجلهم في كل المواقف الدولية ..

يصدح شعراؤهم بتفكيك لحمتنا ويتغني مطربيهم بسمفونيات الذل لنا ..كل ذلك نعيشه وتشنفه آذاننا ونحن صامتون عنهم اكراما للعروبة والاسلام ..

لكن الغيض فاض بنا ونحن نتجمل تارة ونتوارى خلف بوابات فضحهم لعل نفوسهم تتطهر من الحقد الكمين الذي زرعوه في الارض ..

نعم سعوديون لنا الحق ان نفرح في يوم تأسيس وطننا ونحتفي به ونرفع رؤسنا بقيادتنا ..نعم سعوديون اصل العرب ومنبع الحكمة وبيت الشهامة والكرم ..

عشنا على ارض لاهبه تموج فيها اعراف القبيلة وخرج فينا زعيما عربيا أسس لنا وطنا ووضع لبنته الاولى من الدرعية قبيل ثلاثمائة عام ويزيد ثم جاء الحفيد الموحد الذي جدد الوطن ووحده تحت راية التوحيد رغم ماكان يحيط بنا من “تكالب قوى الاستعمار” ورذيلة الخونة لكن النية الصادقة جعلت لهذا الوطن كل سؤدد فبنى رجاله كل ارجاءه ..

نفرح ونستعيد امجاد الاباء والاجداد ونرسم للأبناء صورتهم المشرقة في قلوبنا لنخلد ذكرى وطن تستمر فيه الحياة ..

“يوم بدينا “هو كل يوم نعيشه “ويوم بدينا” انتعاش لذكرى وطن باق بمشيئة الله تعالى تحت حكم آل سعود الكرم ..وماتلوكه الالسن من احاديث لن يضيرنا في شيء ..وماعلينا منكم ..!!