عبر نجم منتخب فرنسا السابق كريستوف دوغاري عن استيائه الشديد بسبب الأداء الذي قدمه لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، في المباراة التي جمعتهم مع برشلونة.

وقال دوغاري: “لم يبلغ المستوى المطلوب تماما، ولسوء الحظ استمر الأمر عدة أسابيع، لن أهاجم لاعب كرة القدم؛ لأن الأمر سهل للغاية، لقد شاهد الجميع مباراة برشلونة، وكان مبابي كئيبا، لقد أظهر أسوأ ما في كرة القدم في تلك الليلة، وأسوأ سلوك يمكن أن يتمتع به لاعب كبير، أنا لا أتحدث عن أي لاعب، ولكن عن لاعب في مستواه. لاعب على مستوى عالٍ.”

وأشار في تصريحاته قائلًا: “لدينا الحق في الظهور بمستوى متواضع في بعض المباريات، لكن سلوك وموقف هذا الصبي بالأمس هو ببساطة فضيحة، إنها فضيحة لكرة القدم، وقلة احترام لناديه ولمسابقة بحجم دوري أبطال أوروبا.”

وتابع: “مبابي ارتكب خيانة لمشجعيه ولزملائه ولإدارة باريس سان جيرمان، ولكل الأشخاص الذين وثقوا به سنوات عديدة، كان من المفترض أن يفوز بربع النهائي، لتوديع ناديه بطريقة أفضل، لكن ما حدث كان وصمة عار حقا “.

وحق برشلونة فوزًا مستحقًا على النادي الباريسي بثلاثية لهدفين، في مباراة ظهر فيها مبابي بأداء سيء الغاية، حيث حصل على تقييم 3/10.