دخل البارغواياني ميغيل ألميرون مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ، دائرة اهتمام أندية روشن من جديد ، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة وأن اللاعب على وشك مغادرة نيوكاسل نهاية الموسم .

ووفقاً لموقع «فوتبول إنسايدر» ، فإن عدداً من الدوريات وعلى رأسهم دوري روشن للمحترفين ترغب في ضم مهاجم نيوكاسل الفترة المقبلة .

وكان المهاجم البارغواياني على وشك الانتقال إلى فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، لكن الصفقة انهارت على الرغم من المفاوضات المكثفة .

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع عودة نادي الشباب للمنافسة على ضم اللاعب من جديد في الصيف المقبل ، حيث حدد النادي الإنجليزي مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني ثمناً لعقد ألميرون .

وفي وقت سابق ، كشفت تقارير عن رغبة نيوكاسل في بيع عقد أحد لاعبيه الكبار من أجل التعاقد مع عدة لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق .

والجدير بالذكر أن ميغيل انضم لصفوف نيوكاسل يونايتد عام 2019 قادمًا من أتلانتا يونايتد ، وخاض 205 مباراة بقميص الماكباس وسجل خلالهم 30 هدفا ، وكان أبرز إنجازاته الوصول لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي .