صرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي جيسوس، خلال المؤتمى الصحفي قبل مواجهة العين الإماراتي غدًا، أنه هو وفريقه على ألم الاستعداد للمواجهة.

وأشاد جيسوس بفريق العين الإماراتي، حيث قال: “سنواجه فريق تمكن من هزيمة النصر، وإخراجه من البطولة” مؤكدًا أنهم وصلوا لمرحلة تتطلب منهم تركيز كامل.

وأكد المدرب البرتغالي أنه موجود في أبوظبي لتحقيق الفوز، مشيرًا أن العين الإماراتي ليس فريق غامض، وأن فريقه الهلال واضح أيضًا بالنسبة لهم، مشيرًا أن الاهتمام بأدق التفاصيل، هو السبيل للفوز.

وأشار أن كونه فريقًا ناجحًا له ضريبة، وهو المنافسة في جميع البطولات، مما يجعله يلعب مباراة كل 3 أيام، وهذا سيعرض الفريق للإصابات والإرهاق.

وأردف أن هناك مخاطرة في المنافسة على جميع البطولات، ولكنها مخاطرة لذيذة، مؤكدًا رغبتهم في حصد جميع الألقاب، وأن هذا تحدي كبير بالنسبة لهم.

وأبان أن مالكوم أبدى تجاوبًا سريعًا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز، مؤكدًا على سعادته بهذا الأمر، وسعادته بوجود لاعب مميز مثله في صفوف فريقه.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن الهلال أصبح حديث العالم، والجميع يتحدث عن سلسلة الانتصارات المستمرة الذي حققها، مؤكدًا أن هذا ليس هدفًا مثل تحقيق البطولات، لكن الأمر يستحق.

ويستعد الهلال لمواجهة فريق العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، غدًا الثلاثاء في أبوظبي، على أن تكون مباراة الإياب في الرياض الثلاثاء 23 أبريل.