أعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن للمحترفين، اليوم الأربعاء ، عن جدول مواعيد وأماكن إقامة المباريات للجولات من 31 حتى 34 من بطولة الدوري لموسم 2023-2024 .

وستنطلق الجولة الـ31 يوم 9 مايو المقبل بثلاث مواجهات الأولى تجمع فريقي الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، بينما يلتقي التعاون مع الرياض ، فيما يستقبل الأخدود ضيفه النصر .

وتتواصل مباريات الجولة الـ31 بلقاء أبها وضمك يوم 10 مايو ، تليه مواجهتا الخليج والوحدة على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام ، والاتحاد أمام الاتفاق على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وتختتم مباريات الجولة بثلاث مباريات يوم السبت 11 مايو ، يواجه في الأولى منها الهلال ضيفه الحزم على ملعب المملكة أرينا ، ويلتقي الرائد نظيره الطائي، بينما يستضيف الشباب منافسه الأهلي على ملعب نادي الشباب .

كما ستقام ثلاث مباريات خلال الجولة الـ 32 ، في كل من أيام الخميس والجمعة والسبت ، وذلك خلال الفترة 16 إلى 18 مايو المقبل .

وتقام مباريات الجولتين 33 و 34 من دوري روشن في توقيت واحد وفقًا للوائح المسابقة وتحقيقًا لعدالة المنافسة ، إذ تنطلق جميع مباريات الجولة 33 في التاسعة مساء الخميس 23 مايو وتقام مباريات الجولة 34 الأخيرة في التاسعة مساء الاثنين 27 مايو .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة ، ويأتي من خلفه النصر برصيد 68 في المركز الثاني .