أوضح لاعب بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش حقيقة اقتراب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكان نجم ميونخ كيميتش هدفا لبرشلونة الصيف الماضي، وتردد أنه مهتم بالانتقال للنادي، على الرغم أن عقده مع بايرن ميونخ ينتهي في يونيو 2025.

وعند سؤال كيميتش عن اهتمام برشلونة أو ريال مدريد بالتعاقد معه، قال: “في الوقت الحالي، لا أفكر في هذا الأمر، كما قلت، سأتحدث مع بايرن أولا، لكن، بالطبع، برشلونة وريال مدريد ناديان رائعان ولهما تاريخ مذهل”.

وأضاف عن عدم وجود وكيل أعمال له، قائلا: “الميزة هي أنه يمكنك التحدث عن نفسك، ولكن هذا يمكن أن يكون أيضًا عيبًا، في بعض الأحيان يكون من الصعب التحدث عن نفسك، أنت مسؤول عن قرارك”.

وتابع نجم ميونخ: “هذا هو الأهم بالنسبة لي، أن أكون على الطاولة، وأن أستمع مباشرة إلى ما يقوله المسؤولون وأن أكون قادرًا على التحدث مباشرة مع النادي والمدرب، وهذا يساعدني على اتخاذ قرار جيد جدًّا من أجل عائلتي ومن أجلي”.

واستكمل حديثه عن مستقبله قائلا: “أريد التحدث مع بايرن ميونخ، وعندما أفعل ذلك، لن أخرج وأتحدث إلى الصحافة حول هذا الموضوع، أنا أركز فقط على المباراتين ضد ريال مدريد”.

والجدير بالذكر سوف يستضيف نادي بايرن ميونخ ريال مدريد غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 8 مايو في سانتياغو برنابيو.